Skip to content

جامعة سوهاج: «طلاب من أجل مصر» تزور مطرانيات المحافظة للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

  • by

قام اليوم وفد من «طلاب من أجل مصر» بجامعة سوهاج، برئاسة الدكتور حسان النعمانى نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، بزيارة لمطرانيات الأقباط بالمحافظة لتقديم التهنئة للأخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

جرت الزيارات بحضور ومشاركة من الدكتور أحمد عبدالحكيم، والدكتور محمود عبدالعليم، والدكتور رأفت رشوان، والدكتور إسلام عامر، والدكتور ممدوح السيد، والدكتور محمد عبدالحميد.

بدأ الوفد جولته بتقديم التهنئة للأنبا باخوم مطران «سوهاج، والمنشاة، والمراغة» الذى رحب بالوفد معربًا عن سعادته بزيارة «طلاب من أجل مصر» ورئيسها لتقديم التهنئة، مؤكداً على جو المحبة والود بين المسلمين والمسيحيين بالمحافظة، وأن هناك ارتباط وثيق بين الكنيسة وطلاب الجامعات ولاسيما جامعة سوهاج منذ زمن بعيد تؤكده دائما روح المحبة والتسامح.

وزار الوفد أيضاً مطرانية الأقباط الإنجليين، حيث استقبلهم القس عماد شوقى رئيس الطائفة الإنجيلية بسوهاج، والذي ثمن زيارة الأسرة الطلابية المتميزة، وأشاد بالدور الكبير الذي يلعبه هؤلاء الطلاب رغم صغر سنهم إلا أنه أصبح لهم دور مؤثر وشأن عظيم في المجتمع السوهاجى.

ومن جانبه أكد الدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث ورئيس «طلاب من أجل مصر»، أن نسيج الشعب المصرى مسلمين ومسيحيين واحد، وسيظل في رباط إلى يوم الدين، مقدماً الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على ما تشهده الدولة من أمن واستقرار، كما تقدم بالشكر لقيادات الكنيسة على حفاوة الإستقبال، متمنيا لهم عام ميلاد سعيد، وأن يعيد الله عليهم وعلى مصر كلها الأيام بالخير والبركات.

https://www.almasryalyoum.com/news/details/2787435