تفقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج،صباح اليوم، سير أعمال امتحانات الدراسات العليا والدبلومات بكليتي التربية والتكنولوجيا والتعليم، يصاحبه الدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث

  • بواسطة

، الدكتور خالد عمران القائم بعمل عميد كلية التربية، الدكتور أحمد عبد الرحيم القائم بعمل عميد كلية التكنولوجيا والتعليم .

خلال تفقد رئيس الجامعة لبعض لجان امتحانات الدراسات العليا والدبلومات، قام بالاستفسار من الطلاب عن مستوى الامتحان ومدي وملاءمته للوقت المحدد للإجابة، والتعرف على أي مشكلات تعوق سير الامتحانات بسهولة ويسر لحلها بأسرع وقت، مؤكداً علي تطبيق كافة الإجراءات الوقائية المتبعة ضد فيروس كورونا داخل اللجان سواء أثناء تأدية الامتحانات، أو قبل وبعد الإنتهاء منها.

وأوضح الدكتور حسان النعماني، أنه تم التشديد على توفير كافة مقومات الراحة للطلاب بجميع قاعات الامتحانات، وتواجد أعضاء هيئة التدريس والملاحظين في أماكنهم، لحل أي مشكلة عاجلة قد تطرأ خلال الامتحانات، لافتاً إلى أن الامتحانات تتم طبقاً لمنظومة وجدول مخطط له مسبقاً لتلقى أي شكوى من الامتحانات.

وقال الدكتور خالد عمران، أن امتحانات الماجستير والدكتوراه والمواد التكميلية بالكلية يؤديها ٥٨ طالبا وطالبة، بالإضافة إلى امتحانات الدبلومة العامة والتي يؤيها ١٤٥٠طالبا وطالبة، مشيراً إلى أن أعمال الامتحانات بدأت اليوم وسوف تستمر حتي يوم ١٧ أغسطس القادم.

وأضاف الدكتور أحمد عبد الرحيم، أن امتحانات الدراسات العليا للماجستير والدكتوراه يؤديها ٨ طلاب وذلك بمقر الكلية بالحويتي، مشيراً إلى أن الامتحانات بدأت اليوم وتنتهى يوم ٥ أغسطس القادم.