Skip to content

رئيس جامعة سوهاج يشهد مناقشة ماجستير لباحثة فى مجال أمراض النبات

شهد الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، جانب من فعاليات مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الباحثة ساره أحمد عبدالعال غانم بكلية الزراعة، والتى جاءت بعنوان “دراسات على مرض عفن الفصوص لأبصال الثوم المخزونة”، وذلك بقاعة مؤتمرات الكلية بمقر الجامعة الجديد، بحضور الدكتور خلف همام عميد الكلية، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.
وقال الدكتور مصطفي عبد الخالق، أنه بعد المناقشة والإطلاع على محتوى الرسالة، فقد تم منح الباحثة درجة الماجستير فى مجال أمراض النبات، مشيداً بموضوع الرسالة الذي يساهم في حل مشكلة تواجه المزراعين والمستهلكين.
وأضاف رئيس الجامعة أن لجنة الإشراف على الرسالة ضمت كلا من الدكتور مصطفى حمدان أحمد محرم أستاذ أمراض النبات بالكلية والدكتور محمود رزق الله عسران أستاذ ورئيس قسم النبات بالكلية.
وأوضح الدكتور خلف همام، أن لجنة المناقشة والحكم على الرسالة ضمت كل من الدكتور محمود رزق الله عسران أستاذ ورئيس قسم أمراض النبات بالكلية، الدكتور مصطفى حمدان أحمد محرم أستاذ أمراض النبات بالكلية، الدكتورة هدى عبدالفتاح مصطفى أحمد باحث أول بمعهد بحوث أمراض النبات بمركز البحوث الزراعية والدكتور مظهر الشريف رئيس قسم الميكروبيولوجي الزراعية بالكلية.