Skip to content

«معلومات الوزراء» يستقبل وفدًا من جامعة سوهاج

  • by

استقبل مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، برئاسة الأستاذ أسامة الجوهري، مساعد رئيس مجلس الوزراء ورئيس المركز، صباح اليوم الأربعاء 20 يوليو، وفداً من جامعة سوهاج برئاسة الدكتور مصطفى عبد الخالق، رئيس الجامعة، وبحضور عدد من قيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس ووفد من أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة، وذلك بالمقر الرئيسي لمركز المعلومات.

وفي بداية كلمته، أعرب “الجوهري” عن ترحيبه بتواجد قيادات وطلاب جامعة سوهاج داخل أروقة مركز المعلومات، مثمناً الدور الهام الذي تقوم به الجامعة على الصعيد الأكاديمي والبحثي والمجتمعي، وما تقدمه من خدمات تعليمية متميزة في إطار رؤية متكاملة وشاملة.

وأضاف “الجوهري” بأن المركز حريص بشكل مستمر على عقد وتنظيم لقاءات دورية مع مختلف الجامعات المصرية وذلك إيماناً منه بأهمية تعزيز ودعم قنوات التواصل مع المؤسسات الأكاديمية والبحثية- نظراً لأهمية دورها- وذلك في إطار من التشارك والتكامل لخدمة أهداف التنمية المنشودة للدولة المصرية بوجه عام وهو ما يمثل أحد مجالات اهتمام المركز كونه مركز الفكر الحكومة المصرية.

وأوضح “الجوهري”، أن زيارة جامعة سوهاج اليوم تأتي في إطار إيمان المركز الدائم بأهمية ترسيخ وتعزيز آليات التكامل والتعاون وفتح قنوات تواصل مستمر مع المجتمع الأكاديمي والبحثي، وبناء وتفعيل شراكات حقيقية معه بما يخدم في المقام الأول خُطط الدولة المصرية التنموية ويُلبى أولوياتها خلال الفترة المقبلة.

من جهته، وجه الدكتور مصطفى عبد الخالق، رئيس جامعة سوهاج، الشكر لقيادات مركز المعلومات على حفاوة الاستقبال، مؤكداً حرص الجامعة على اختيار المركز نظراً لأهمية دوره المحوري فكرياً وبحثياً ليكون ضمن سلسلة الجولات والزيارات الميدانية التي تنظمها الجامعة لطلابها، بشكل دوري، داخل أجهزة ومؤسسات الدولة المختلفة وذلك للتعرف على آليات واستراتيجيات العمل داخلها وإطلاع الطلاب عليها عن قرب وبشكل عملي.

واستعرض “عبد الخالق”، خلال كلمته، دور جامعة سوهاج وتاريخ نشأتها وأبرز إنجازاتها وأنشطتها خلال الفترة الماضية في العديد من…

https://www.6060news.com/ksa/Story/Details/74013870